رياضة

آخر التطورات

بسبب كورونا… «فيفا» تلغي حفل جوائز الأفضل هذا العام

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل (The Best) هذا العام، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


دايلي ميل: الشرطة قد تمنح الدوري الإنجليزي طوق النجاة لاستئناف الموسم

عقدت لجنة الثقافة في بريطانيا اجتماعا مع لجان الإعلام والرياضة والشرطة لمناقشة إمكانية استئناف الأندية لمبارياتها في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري على ملاعبها دون اللجوء لفكرة الملاعب المحايدة. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.


غوارديولا قد يعود لتدريب برشلونة

ذكرت وسائل إعلام أن الرئيس الأسبق لبرشونة، خوان لابورتا، سيسعى لإعادة المدرب الأسطوري للفريق الكتالوني بيب غوارديولا إلى ملعب "كامب نو"، لو نجح في الفوز برئاسة النادي في 2021.


انتكاسة لخطط عودة الدورى الألمانى بعد وضع تشكيلة دينامو دريسدن فى الحجر

تعرضت خطط ألمانيا لاستئناف منافسات كرة القدم في 16 مايو لانتكاسة مبكرة بعد وضع تشكيلة دينامو دريسدن المنافس في الدرجة الثانية بأكملها في الحجر الصحي لمدة أسبوعين بعد اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا المستجد.


كورتوا: ليس عدلا إعطاء لقب الدوري الإسباني لـ برشلونة.. نحن أفضل منهم

كشف البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني رأيه عن إنهاء الموسم وتتويج برشلونة باللقب.


صخرة نابولي تقترب من ريال مدريد

اقترب صخرة فريق نابولي الإيطالي ولاعب منتخب السنغال كاليدو كوليبالي من نادي ريال مدريد الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق الملكي.


ساعة رياضة قبل الإفطار.. تخلص الجسم من السموم وتزيد الراحة

تعتبر ممارسة الرياضة في رمضان من أهم العادات التي يحرص الصائمون عليها، وعلى الرغم من جائحة كورونا (كوفيد19) إلا أن الرياضة مازالت مستمرة في الشهر الكريم.


مدافع تشيلسي يعترف بصعوبة مواجهة صلاح

أفادت تقارير صحفية، بأن مدافع تشيلسي الإنجليزي، فيكايو توموري، أشاد بالانطلاقة القوية لمدرب الفريق، فرانك لامبارد، كما اعترف بصعوبة مواجهة نجم ليفربول، محمد صلاح، متجاهلا زميله ساديو ماني.


زيدان يضحي بلاعبين مقابل نجم إشبيلية

ذكرت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع نجم إشبيلية، لوكاس أوكامبوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.